بداية سريعة:تشغيل

What language do you learn?

What language do you speak?
  دروس


كلّ اللغات السلافية، الروسية إلى حد بعيد واسعة الإنتشار ومنطوقة بالإضافة إلى أن يكون اللغة الذي يغطّي أغلب منطقة Eurasia. الروسي مصنّف تحت شجرة اللغة السلافية الشرقية، إلى جانب الأوكراني أو البيلاروسي وله تركيب مشترك صلب مع هذه اللغات. على أية حال، اللغة الروسية لها إختلافاتها وتفرديتها بالإضافة إلى أنها تتأثّر بالإتّجاهات اللسانية الأخرى.

أهمية اللغة الروسية ليست فقط من عدد متكلميها (حول 250 مليون شخص) لكن أيضا بسبب الإقتصاد والسلطة السياسية لروسيا. جعلت هذه العوامل الروسية تصبح واحدا من اللغات الرسمية المستعملة من قبل الأمم المتّحدة بالإضافة إلى وسائل المواصلات في التجارة أو الشؤون الدولية.

أن يتكلّم بمثل هذا العدد الكبير من الناس على هذه البقعة العريضة من الأرض، عدّة لهجات شكّلت اللغة الروسية خلال الوقت. اللغويون يمكن أن يحددوا العشرات من هذه اللهجات، لكنّهم ينفصلون عادة إلى ثلاث مجموعات رئيسية، مسمّاة الروسي المركزي الروسي الشمالي والروسي الجنوبي.

تعلّم الروسي - كيف و لماذا؟

السؤال ” لماذا ” يجاب بسهولة. أولا، روسيابلاد ساحرة مع ثقافة ساحرة بنفس المدى، تسحر الناس. أن تكون كهربائي دولي في الوقت الحاضر، تعرف الروسية يمكن أن يعطيك دفع في مهنتك كأكثر فأكثر في الأعمال التجارية الجارية بين روسيا والعالم الغربي , هذا الشيء الذي كان قبل بضعة عقود فقط، شبه مستحيل. عندما تتعلّم بشدّة، هه اللغة الساحرة ليس هناك ما يمكنه إيقافك لتصبح متقن لعدة لغات.

أي طريق عظيم للبدء بتعلّم الروسي بمساعدة الإنترنت. هذا مفيد جدا، خصوصا إذا أنت ليس لديك الوقت أو المال للأخذ بعض فصول “ تعلّم الروسية ”. على الإنترنت مع ذلك، أنت حرّ للتعلّم في سرعتك الخاصة وحينما تريد. أنت يمكن أن تكون رئيسك الخاص (حسنا. . . معلّم) على سبيل المثال. هناك عمليا عشرات الدروس الروسية المجانية على الإنترنت، من الضروري أن تتصفّحهم، وتختار ما تعتقد أنه سيناسبك وتتابع المسألة إلى النهاية.

إذا كان عندك مشكلة بسرعة تحسين مفرداتك، قد تريد أن تختبر بعض ألعاب المفردات الروسية. هذه الألعاب ستساعدك في استظهار الكلمات بشكل كفوء وتعطيك زيادة مفردات صلبة عموما. هذه الألعاب مريحة ومرحة، و هي لفائدتك حيث كلّ شيء نتعلّمه للمرح سيفيد دماغنا أكثر بدلا من تنفيذ استظهار صعب.


Languages: روسي, عربي, more...
دروس: روسي-عربي, more...

Articles about Russian in other languages